منتديات اعشقك بسكات

دع العنان لقلمك .... لكن تذكر ان الله يراك

دعوه لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم بأي شكل من الاشكال ذكر حديث عنه صلى الله عليه وسلم والاهم من ذالك حفظ سيرته هنا معنا اطلق العنان لقلمك وانصر نبيك لو بالصلاة عليه

    قصه ثلاث ذئاب بشريه يخطفون سيده ويتبادلون اغتصابها في الصحراء,,,اللهم احفظنا

    شاطر
    avatar
    بيلسان

    عدد المساهمات : 35
    السٌّمعَة : 10
    تاريخ التسجيل : 17/09/2010

    قصه ثلاث ذئاب بشريه يخطفون سيده ويتبادلون اغتصابها في الصحراء,,,اللهم احفظنا

    مُساهمة من طرف بيلسان في الأحد سبتمبر 19, 2010 1:43 am

    (أذكــــــــــــــــــــر الله يذكرك)
    لا اله الا الله
    استغفر الله واتوب اليه
    سبحان الله
    لاحول ولا قوه الا بالله


    علي العرجاني - سبق - متابعة : أقدم 3 شبان، تتراوح أعمارهم بين 20 و26 عاماً، على خطف امرأة متزوجة واغتصابها بالتناوب، ثم سلبوا مجوهراتها وجوالها وألقوها في الصحراء.
    وخطف الشبان الثلاثة السيدة، وهي في العقد الرابع من العمر، بعد صلاة عصر رابع أيام العيد، عندما كانت في طريقها إلى مشغل نسائي؛ حيث قاموا بحملها إلى سيارتهم والتوجه بها إلى منطقة صحراوية جنوب محافظة الخرج القريبة من الرياض.
    وعلى الرغم من مقاومة المرأة وتوسلاتها لم يتورع الشبان الثلاثة، وقاموا باغتصابها، ثم سلبوا مجوهراتها وجوالها وألف ريال، قبل أن يلقوا بها في الصحراء.
    وقامت السيدة بالسير في الصحراء حتى رأت مواطناً صاحب إبل فاستنجدت به وأبلغته بالحادثة؛ فمرر بلاغاً إلى رجال الأمن؛ فقاموا على الفور بالتوجُّه إلى الموقع بمساندة من دورية للهيئة.
    وبعد أخذ مواصفات الجناة وسيارتهم من المجني عليها تم نشر فرق أمنية في مواقع عدة بالقرب من المنطقة الصحراوية والطرق الموصلة إلى المحافظة، وضبط الجناة، وأُحيلوا إلى شرطة المنطقة، التي بدأت التحقيق معهم تمهيداً لإحالتهم إلى العدالة.




    لا حول ولا قوه الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل
    سلامي لاحبابي...





    منقووووول

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 5:24 pm